| -->
قسم السلامه والصحه المهنيه

آخر الأخبار

قسم السلامه والصحه المهنيه
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

الماضي والحاضر والمستقبل في الوقت ذات

ماضي والحاضر والمستقبل في الوقت ذات”

تيسلا كان يجري بحثاً عام 1895 حينما حصل على أول إشارة تفيد بأن المكان والزمان من الممكن أن يتأثرا بواسطة مجالٍ مغناطيسيٍ عالي.

تيسلا قام بالاكتشافات قبل البرامج العسكرية السرية:

أول علامات النجاح جائت من خلال تجارب تيسلا حول الترددات الراديوية مع عملية نقل الطاقة من خلال الغلاف الجوي للأرض، هذا الأكتشاف بعدة عدة سنوات لاحقة قاد لتجربة فيلاديلفيا المتعلقة ببرنامج السفر عبر الزمن، وكان ذلك بمدة طويلة قبل التجارب السرية العسكرية، ومن المرجح أن تيسلا قام بالعديد من الاكتشافات الرائعة مع الأخذ بعين الإعتبار طبيعة وزمن والمسؤوليات المترتبة على السفر عبر الزمن.
تجارب تيسلا حول كهرباء الفولتية العالية مع المجال المغناطيسي قادته لاكتشاف أن الزمن والمكان ربما سيتشوهان بطريقة تخلق باباً يقود إلى زمنٍ أخر، وكذلك فإن هذا الإكتشاف قاد تيسلا ومن خلال تجاربه الشخصية لإدراك أن السفر عبر الزمن تحفه بعض المخاطر الحقيقية.
يقال أن تيسلا قد صعق بكهرباء ذو فولتية 3.5 مليون
أول تجربة من تجارب السفر عبر الزمن لتيسلا كانت في مارس 1895، وجد المراسل الصفحي لنيويورك تيسلا جالساً في مقهى بعد أن صعق بتيار كهربائي ذو فولتيه 3.5 مليون، وكتب المراسل الصحفي بأن تيسلا أخبره بأن شرارة بطول 3 أقدام قفزت إلى الهواء وضربته على كتفيه وأنه لولا كون مساعده قريباً وقيامه بفصل الكهرباء لكان الأن في عداد الموتى.
كما أخبر الصحفي بأنه حينما إتصل مع الصدى في المجال الكهرومغناطيسي وجد نفسه أنه قد خرج من خلال نافذة خارج الزمان والمكان وأنه أصبح قادراً على رؤية الماضي والحاضر والمستقبل في نفس الوقت، وأقر بأنه أصبح مشلولاً وعالقاً في المجال الكهرومغناطيسي وغير قادرٍ حتى الحراك، والشكر لمساعده الذي أوقف الكهرباء قبل أن يصاب بأية إصاباتٍ دائمية.

حادثة تكررت في تجربة فيلاديلفيا من قبل البحرية الأمريكية:

حيث أجريت تجربة من أجل اخفاء سفنية يو إس إس إيلدريدج – USS Eldridge، وصرح البحارة بأنهم وجدوا أنفسهم خارج نافذة المكان، هذه التجربة زُعم أنها نُفذت بنجاح عام 1943، لكن لاحقاً البحرية الأمريكية أنكرت إجراء تلك التجربة، وقالت أن ذلك لا يتطابق مع قوانين الفيزياء.!

مسلسل الدراما والمغامرات والغموض
Dark Matter
مسلسل على نفس فكرة المقالة
ارجو متابعة ممتعة .

زائرنا الكريم : رجاءآ لاتنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعآ لنا لتقديم الافضل وحتى يصلك كل جديد
  
شكرا لك .. الى اللقاء 
*
*
b:include data='post' name='shareButtons'/>
بقلم : احمد محمد

بقلم : احمد محمد

مصرى الجنسية من مدينة الالف مأذنة محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة المؤسسه العمل للدراسات الاحترافيه .

ليست هناك تعليقات:

  • لاتنسى الاعجاب بصفحتنا عبر الفيس بوك لمتابعتة كل جديد وايضا من اجل التواصل معنا بشكل مباشر ومستمر.

    تابع
  • يمكنك الان متابعتنا عبر جوجل بلاس وارسال مقترحاتك وايضا حتى يصلك جميع الموضوعات الحصرية فور نشرها.

    تابع
  • تواصل دائما مع اصدقاء يشاركونك نفس الاهتمامات وذلك من خلال متابعة صفحتنا الرسمية عبر تويتر.

    تابع
  • يسعدنا أن تكون احد افراد عائلة ومحبى قناة المؤسسه العلميه للدراسات الاحترافيه وذلك عن طريق الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب.

    تابع

مدونة المؤسسه العلميه للدراسات الاحترافيه هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2013 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,